منتدى شباب مجمع اعلام مدينة السلام
عزيزى الزائر يشرفنا اشتراكك فى منتدى شباب مجمع إعلام مدينة السلام حتى تسطيع التصفح والمشاركة

منتدى شباب مجمع اعلام مدينة السلام

عطاء متواصل بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
اعلانات خاصة

شاطر | 
 

 الزمالك يسقط أمام إنبى بثلاثية مهينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohammed hussein
الــمــديــر الــعــام
avatar

عدد المساهمات : 2533
نقاط : 3360
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الزمالك يسقط أمام إنبى بثلاثية مهينة   الأربعاء أغسطس 25, 2010 6:06 am

[center] لقطة من المباراة لقطة من المباراة

كتب كمال محمود
Bookmark and Share Add to Google

تلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة على يد نظيره إنبى بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز.. وهى الهزيمة الأولى للزمالك هذا الموسم، والأولى أيضا فى تاريخ مباريات الفريقين منذ صعود إنبى للدورى الممتاز.
فقد نجح الفريق البترولى من تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثية، بعدما تقدم للزمالك محمد عبد الشافى فى الدقيقة 5، ونجح محمد أبو العلا فى إدراك التعادل فى الدقيقة 35، وأحرز الثانى محمد ناصف فى الدقيقة 49، والثالث ديفونيه فى الدقيقة 91.
بهذه النتيجة يتوقف رصيد الزمالك عند أربع نقاط من فوز وتعادل، بينما يرتفع رصيد إنبى إلى النقطة 6.
وتبدأ مخاوف الجماهير البيضاء من مسلسل نزيف النقاط المعتاد فى كل موسم، خصوصا أن الزمالك لم يقدم الأداء المنتظر وفشل لاعبوه فى مجاراة نظرائهم بإنبى، فى ظل الفارق الكبير بينهما فى الناحية البدنية والتنظيمية داخل الملعب، حيث ظهر إنبى أكثر انسجاماً وتفاهماً، فيما وضح الارتجالية الكبيرة فى أداء الزمالك.

الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بهجوم مكثف من لاعبى الزمالك وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى محمد أبو جبل حارس إنبى، وأسفر هذا الضغط عن هدف مبكر فى الدقيقة 5، أحرزه محمد عبد الشافى بمجهود فردى من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.
بعدها مال أداء الزمالك إلى الرعونة والعشوائية، فى المقابل ظل إنبى على أدائه الروتينى، ويستمر اللعب على الوتيرة نفسها حتى الدقيقة 30 التى شهدت انطلاقات عديدة من حسين ياسر المحمدى من الجبهة اليسرى، ولكن عابه الأنانية وعدم التمرير الدقيق لزملائه فى منطقة الصندوق.
وتشهد الدقيقة 35 إحراز محمد أبو العلا هدف التعادل لإنبى بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء يفشل الحضرى فى التعامل معها رغم سهولتها، وفى الدقيقة 39 يضيع عمر جابر هدفا مؤكدا وهو منفرد بالمرمى من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، ويسدد بقوة دون تركيز خارج المرمى، ويرد أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبى بهدف ضائع أيضاً.
الشوط الثانى
بدأ مثيرا كمثيله الأول، وينجح إنبى فى إحراز هدفه الثانى فى الدقيقة 49 عن طريق محمد ناصف الذى سدد كرة قوية مباشرة من داخل منطقة الجزاء وصلته من ركنية، وسط غياب التمركز الدفاعى للاعبى الزمالك، وتسكن الزاوية اليسرى للحضرى الذى لم يحرك ساكناً فى التعامل مع الكرة.
وفى الدقيقة 52 يُجرى حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، تغييره الأول بنزول حازم إمام بدلاً من الإيفوارى أبو كونيه الذى لم يفعل أى شىء طوال وجوده فى الملعب، وكان يسقط كثيراً إلى الخلف دون أداء دوره كرأس حربة دون وضوح إن كان بتصرف شخصى من جانبه أو بتعليمات من مدربه، فى المقابل أظهر حازم إمام نشاطاً واضحاً فى الجبهة اليمنى وقام بإنطلاقات عديدة.
فى الدقيقة 65 يُجرى حسام حسن تغييره الثانى بنزول عماد محمد مكان عمر جابر لزيادة الفاعلية الهجومية للزمالك، وفى الوقت نفسه الحد من خطورة الجبهة اليسرى لإنبى، وأُجبر حسام حسن على إخراج إبراهيم صلاح بغية زيادة الفاعلية الهجومية لإدراك هدف التعادل، ولكن جاء ذلك على حساب خط وسط الفريق الذى ظهر فارغاً، وتواجدت به مساحات شاسعة استغلها إنبى فى السيطرة على رتم المباراة.
الدقيقة 76 يظهر الحضرى فى الكادر ويتصدى لكرة قوية من محمد شعبان، وينقذ كرة صعبة من تسديدة قوية لعمرو الحلوانى الذى تواجد بمفرده على حدود منطقة الجزاء دون أن يزاحمه أحد، ويكثف ثلاثى الهجوم عمرو زكى وشيكابالا وعماد محمد الضغط على مرمى إنبى ويتناوبون على إضاعة الأهداف.
وفى الدقيقة 91 يُنهى ديفونيه على آمال الزمالك فى التعادل بإحراز الهدف الثالث من انفراد كامل بعصام الحضرى، وسط ذهول للاعبى وجماهير الزمالك الذين لم يصدقوا ما حدث بفريقهم.







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starsnow.yoo7.com
 
الزمالك يسقط أمام إنبى بثلاثية مهينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب مجمع اعلام مدينة السلام :: المنتديات العامه :: منتدى كورة اون لاين-
انتقل الى: